Tuesday, October 23, 2007

درب السلامة

من أهم الاساليب التي استخدمها في حياتي, هي توقع كل الاحتمالات ومن ثم تجهيز خطة لكل إحتمال على حدة. ولكن ما يحدث معي الان شيء مختلف لم أعهده من قبل. لم أكن أتوقع حتى في خيالاتي أنني سأحزن كل هذا الحزن وتضيق بي الدنيا كل هذا الضيق بسبب سفر إنسانة. على الرغم أنني لا أراها باستمرار, ولكن شعوري أنها ستكون بعيدة كفيل بإزعاجي طوال اليوم, وكفيل بإشعال دمي شوقاً لها حتى قبل ان تسافر. هي لم تسافر بعد, غير اني بدأت حساباتي وأرقامي لبدأ العد التنازلي لعودتها انشاء الله
ما يخفف علي كل هذا الهم هو فرحتها وراحتها المرجوة من هذه الرحلة
.
.
حبيبتي
سأشتاق كثيرا
وسأنتظر كثيرا
وسأندم كثيرا
على كل فعل او قول ارتكبته لا يليق بك
حبيبتي
ربما لا أفهمك حيناً
ربما أكون مملاً حيناً آخر
ربما أكون مزعجاً
ربما لا أعني لك شئ على الاطلاق
ولكنك كل شيء في حياتي
.
.

16 comments:

على نفسها جنت براقش said...

اعرف احساسك والله
ربى يعينك
و اهديك هالزهيرية

يحتـاس بالـي وفكـري لامن اسْمِـكْ وَرَدْ

واهيـم هـومات وبابـكْ رايـحٍ لـه وَرِدْ

مثـل الـذي يلعـب اللعبـات صَـدٍ وِرَدْ

عِقْـب الوفـا والوصل حطيت لي حاجِـبْ

عافت عـيوني الكرى ومن الاكل حاجـب

ياناس ما صـار عيـنٍ تِعـتِـلي حاجـب

فـن كِنْت انا مرْ فالحنضـل اصـوله وَرِدْ

Barrak said...

اهداء مني لك



بتروحين
وتبقين
روح وعين
احتوتني عمر
داوت كسر
وهموم سنين
بتروحين
وتبقين

ماتصورت لحظه بلياج
ماتخيلت التفت ماألقاج
زمان الوصل قدر يبعدنا
زمان الوصل قدر يعذبنا
لي الله يصبرني ويعين
بتروحين
وتبقين

غير الامل حبيبتي ماعندي
ان كان علي والله ماودي
هذي الدنيا تامر ونطيع
دامي احبج مامن شي بيضيع
احبج احبج احبج
سمعي هالكلمة زين
بتروحين
وتبقين

Q8DOLL said...

انشالله ترجع لك بالسلامه
وتعوض غيابها برقة احساسك
لا تبخل عليها بالاحساس

ezain_kilah said...

اللهم آآآآآآمييييييييييين

Mohammad Al-Yousifi said...

تزوجها

shakshaka said...

lol @ ma6goooog! LOL


trooo7 wo terja3 besalamaa inshalla .. wo marraat elsafra tfeed tara etkhaleeek tolah akthar:P

bo9ali7 said...

براقش
&
barrak
صح السانكم وعاشت روحكم
تسلمون لي والله

q8doll
الله يسلمج ويخليج
مشكورة وما قصرتي

ezain_kilah
مشكورة وماتفقدين غالي انشالله

kila ma6goog
ناطر أكون نفسي :P

shakshaka
الله يسلمج
الوله موجود
بالسفرة وبلياها

Anonymous said...

انشاله

Someday said...

Allah enshallah eyredha belsalamh, o yegma3kom 3la ‘7yer enshallah

bo9ali7 said...

حمود
&
someday
مشكورين وما تفقدون غالي انشالله

على نفسها جنت براقش said...

بوصالح
شلون نفسيتك
تعورك و الا احسن
دير بالك ترى التفكير الزايد من اسباب القولون العصبى الله يبعده عنك

bo9ali7 said...

براقش
LOOL
قبل شوي قاعد افكر انتحر بس تعوذت من ابليس
:P

على نفسها جنت براقش said...

عيارتك ماكو ريالانتحر علشان وحدة الا اللى بقصتى اللى ببيت افكارى
مر و اقراها
ladies first

mowa6en said...

كلام يتحسر القلب لسماعه ،
تعبت قلبي والله يصبر قلبك .

يا صاحب القلب الحنون
بس صج موضوع عجبني

مواطن

Selezya said...

عسا الله يردها بالسلامه ويرتاح بالك

:)

وعجبني تعليق مطقوق لوول
يلا الله يوفقكم انشالله

Anonymous said...

أهداء

سافر بارتفاع الصواري وأنا شرعك أداري عنك ريح الزمان

أرجع لي بحبك تراني مثل صدر المواني للمراكب أمان